نموذج الاتصال

 

شركة axa للتامين السيارات

أكسا هي شركة تأمين على السيارات لا تقدم تامين.سيارات فقط بوالص التأمين ولكنها تقدم أيضًا مجموعة من الخدمات الأخرى مثل الصحة والحياة والسفر.

شركة أكسا لتأمين السيارات هي شركة فرنسية. نوع تأمين للسيارات تأسست في عام 1872 ، نمت الشركة لتصبح واحدة من أكبر مجموعات التأمين في العالم.

شركة أكسا للتأمين على السيارات هي إحدى الشركات الرائدة في فرنسا وتقدم مجموعة واسعة مكتب تامين السيارات من المنتجات والخدمات.

توفر الشركة خدمات التأمين على السيارات والمنزل والسفر والتأمين على الحياة والتأمين الصحي بالإضافة إلى خطط التوفير لعملائها. كما تقدم المشورة المالية بشأن الاستثمارات وخدمات التخطيط للتقاعد لعملائها.

شركة axa للتامين السيارات

تعتبر شركة أكسا لتأمين السيارات من أشهر وأكبر شركات التأمين في العالم. وهي توفر التأمين على السيارات والتأمين على الحياة والتأمين الصحي والتأمين على السفر لأكثر من قرن.

ما يجعل شركة Axa مختلفة عن الشركات الأخرى هو نهجها المبتكر في خدمة العملاء. لديهم نهج فريد لخدمة العملاء يتضمن روبوت محادثة مدعوم بالذكاء الاصطناعي يمكنه الإجابة على أسئلتك ، ودعم مباشر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، والمزيد.

Axa هي واحدة من الشركات القليلة التي لديها روبوت محادثة مدعوم بالذكاء الاصطناعي والذي يساعدها على تقديم خدمة عملاء أفضل من منافسيها الذين لا يزالون يعتمدون على البشر.

أكسا هي شركة تأمين فرنسية. تم تأسيسها في 1872. Axa هي واحدة من أكبر شركات التأمين في العالم ، مع أكثر من 55 مليون عميل وعائدات تزيد عن 23 مليار دولار في عام 2018.

تقدم شركة أكسا للتأمين على السيارات خصومات للسائقين المتورطين في تصادم دون الحاجة إلى إظهار أي دليل على تلف سيارتهم ، مثل الخدوش أو الخدوش. كما أنها توفر خصومات للسائقين الذين تعرضوا لحادث بدون إصابات ، بما في ذلك الحوادث التي لم تحدث فيها أضرار في الممتلكات أو إصابات للآخرين المتورطين والحوادث التي لم يتم إبلاغ الشرطة بها.

تقدم الشركة هذه الخصومات لأنهم يريدون إسعاد عملائهم من خلال تزويدهم بالحوافز.

أكسا هي شركة تأمين رائدة في أوروبا. تقدم خدمات التأمين على السيارات وغيرها من الخدمات للعملاء في أكثر من 20 دولة.

أكسا هي شركة تأمين رائدة في أوروبا. تقدم خدمات التأمين على السيارات وغيرها من الخدمات للعملاء في أكثر من 20 دولة. تعمل الشركة منذ عام 1864 ، وكانت أول شركة تقدم تغطية تأمين على السيارات للسائقين في جميع أنحاء العالم

أكسا هي شركة تأمين متعددة الجنسيات مقرها في فرنسا. تأسست عام 1864 من قبل ألفونس وإميل هنري. تعمل الشركة من خلال ثلاثة قطاعات أعمال رئيسية: الحياة ، والصحة ، والممتلكات ، والخسائر ، وإعادة التأمين.

شركة أكسا للتأمين على السيارات هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال تأمين المركبات. تقدم الشركة مجموعة من المنتجات لتلبية احتياجات كل عميل.

يوفر تأمين Axa على السيارات تغطية لجميع أنواع السيارات ، بما في ذلك السيارات الفاخرة مثل Ferraris و Porsches.

معرفة شركة تامين السيارة

أكسا هي شركة تأمين فرنسية وهي مجموعة التأمين الرائدة في العالم. تأسست عام 1872 ولديها مكاتب في أكثر من 80 دولة.

Axa هي شركة دولية لها وجود قوي في فرنسا والولايات المتحدة وكندا وألمانيا والمملكة المتحدة وأستراليا ونيوزيلندا. لدى Axa أيضًا فرع في الصين. توظف الشركة أكثر من 200000 شخص حول العالم

تقدم أكسا تغطية تأمينية للمنازل والسيارات والحياة. كما يقدم خدمات التأمين على السفر للعملاء الذين يسافرون إلى الخارج بالإضافة إلى خدمات التأمين على تأجير السيارات للعملاء الذين يستأجرون السيارات عندما يكونون في إجازة أو رحلات عمل.

توفر شركة Axa منتجات التأمين على السيارات من خلال شركتيها الفرعية AXA General Insurance Company of America و AXA General Insurance Company of Canada

أكسا هي شركة تأمين فرنسية متعددة الجنسيات مقرها في باريس. إنها ثاني أكبر مجموعة تأمين في العالم من حيث القيمة السوقية.

توفر شركة أكسا للتأمين على السيارات ، التي تأسست عام 1864 ، التأمين على السيارات للسائقين في فرنسا وحول العالم.

أكسا هي شركة تأمين فرنسية. تأسست عام 1817.

Axa هي واحدة من أكبر شركات التأمين في العالم ، ولديها عمليات في أكثر من 40 دولة. توفر Axa خدمات التأمين على الحياة والتأمين الصحي ومنتجات المعاشات التقاعدية وخدمات إدارة الاستثمار.

يقع المكتب الرئيسي للشركة في الدائرة الثامنة في باريس ، فرنسا.



farmers


تاميني السيارات

Total comment

Author

hamdy mousa