نموذج الاتصال

 

نجار 11

نصائح وحيل النجارة نجار صباح السالم للمبتدئين والخبراء


يمكن أن تكون النجارة هواية رائعة. الأشياء الجميلة التي يمكنك إنشاؤها لا حصر لها. سواء كنت تفضل صنع عناصر زخرفية أو عناصر عملية ، فإن الأعمال الخشبية تقدم شيئًا للجميع. إذا كنت تتطلع إلى نجار جابر الاحمد الدخول في أعمال النجارة ، فإليك بعض النصائح لتبدأ في عالم الأعمال الخشبية.

اعمال النجارة

احرص دائمًا على ارتداء نظارات السلامة عند القيام بأي شيء يتضمن الأعمال الخشبية. إذا كنت لا تأخذ الوقت الكافي لارتداء النظارات ، فأنت تخاطر بشكل كبير غير معقول. فكر فقط ، نجار صباح الاحمد إذا فقدت بصرك ، فلن تتمكن من القيام بالأعمال الخشبية مرة أخرى.


تذكر الاقتباس ، "قس مرتين ، قص مرة واحدة." عندما يتعلق الأمر بقطع الخشب ، فأنت تريد دائمًا التأكد من حصولك على القياسات الصحيحة قبل البدء في القطع. خلاف ذلك ، سوف تضطر إلى شراء المزيد من الخشب ، مما سيكلفك الكثير من المال. يمكنك تجنب هذه المعضلة من خلال ضمان القياسات المناسبة.


عندما تحتاج إلى قياسات دقيقة في نطاق 3 أقدام ، استخدم مربع صياغة. هذه رخيصة نسبيًا ويمكن العثور عليها في أي متجر مستلزمات فنية. إنها مستقيمة تمامًا ودقيقة للغاية. فهي أقل تعقيدًا من مربع الإطار وهي أيضًا أطول. ستصبح هذه أداة الانتقال الخاصة بك في متجر النجارة الخاص بك.

ادوات النجارة

احصل على قبضتك جاهزة للاستخدام مسبقًا. قد تحتاج إلى استخدام مشبك زنبركي في بعض الأحيان ، لكن قد تتمكن من استخدام يد واحدة فقط. قد يكون من الصعب فتح مثل هذه المشابك بيد واحدة. ومع ذلك ، يمكن جعله أسهل. قبل وضع الغراء ، افتح المشابك التي تحتاجها وضعها على خردة الخشب باستخدام كلتا يديك. سيكون من السهل الوصول إليها وجاهزة للذهاب حتى تتمكن من استخدامها بيد واحدة.


عند وضع البقعة ، اعمل في منطقة جيدة الإضاءة وجيدة التهوية. عندما تتأكد من أن مشروعك يخضع لأقوى إضاءة في منطقة عملك ، يمكنك بسهولة اكتشاف القطرات والركض وأي نقاط فاتتك. التهوية مهمة أيضًا لحماية صحتك ، وحتى في المشاريع الصغيرة ، يمكن أن تؤثر الأبخرة القوية عليك بجعلك تشعر بالمرض أو تسبب لك الصداع.


كما ترون ، تقدم الأعمال الخشبية شيئًا لأي شخص مهتم بالدخول إلى عالم الصناديق المصنوعة يدويًا. الاحتمالات لا حصر لها. يمكنك جعل الأشياء بسيطة مثل بيت الطيور الصغير أو بيت الدمى المتقن. كل ما يتطلبه الأمر هو بعض الخشب وبعض الأدوات والإبداع.

ويكيبيديا

نجارة
نجارة


نجار جابر الاحمد

Total comment

Author

hamdy mousa