نموذج الاتصال

 

السياحه في باكورياني جورجيا

أهلاً غودوري جورجيا في الصيف وسهلاً في قسم السياحة في باكورياني جورجيا. سنستعرض معًا بعض المواضيع المتعلقة بالجمال الطبيعي والأماكن السياحية المشهورة في هذه المنطقة.

إحدى أبرز معالم باكورياني هو شلالاتها الخلابة. تُعد هذه الشلالات سحرًا طبيعيًا يستحق التجربة. كما يمكنك زيارة بازارات باكورياني المزدهرة السياحة في غودوري جورجيا لتستمتع بتجربة تسوّق فريدة من نوعها.

فضلاً عن ذلك، يثير جدل خبراء السفر حول أفضل منطقة للاستمتاع بإطلالات خلاّبة في جورجيا: برجومي أو باكوريان. إذ اشتُهِرَت كلا المنطقتَن بجبالِهِمَا وطبائِخِهِمَ التصامِیَەە، إﻟﺚ ﻣْﺎ ﺇﻥ ﺍﻟْﺫَھْلَة ﺑﻤُﺮَاتَبِ الطقس في غودوري ﺍﻟْﺠُﻮَابِ الطبيعية المصنّفة كتراث عالمي.

وفي نهاية المطاف، يُمكنك قضاء وقتٍ رائع في استكشاف جبل ديدفيلي وبحيرة باكوريان. ستلقى في هذه الأماكن هدوءًا يشع بالجمال وروعة الطبيعة التي تحيط بها.

سنستكشف أكثر عن هذه المعالم السياحية في باكوريان لتساعدك في اختيار أهم الأماكن التي تود زيارتها.


اسواق باكورياني


تعتبر باكورياني واحدة من الوجهات السياحية المثيرة في هضبة جورجيا الغربية. تشتهر هذه المنطقة بجمال طبيعتها الخلابة ومناظرها الخلابة التي تأخذ أنفاسك.

إذا كنت تبحث عن أنشطة ممتعة في باكورياني، فلا تقلق، فهناك الكثير للاستمتاع به. يمكنك اكتشاف الطبيعة والتجول في حديقة باكوريانسكو سافرو - محمية طبيعية رائعة تضم مسارات للمشي ورؤية الحدائق المزروعة بالزهور الملوَّنَة.

لا يُفتَى على زيارة بحيرة باكوريانسكو التى تُعَّد جوهرًا حقًا في هذه المدينة. يُضفِى سطح الماء الزرقاء والجبال المحدِقَات به جوًّ سحْرِىًّ خلابًا يصعُصُ نظرِ كل من يزور هذا الموقِف. كم إلى ذلك؟ باكورياني تبعُد حوالى ١٠٠ كيلومتر عن باتومي وتستغرق الرحلة حوالى ساعتين.

سافِر إلى باكوريانّي واحصَل على تج̮اربِ سفَّارِىَّ لا مثيل لها، وادخُل في عالم من الطبيعة الجميلة والأنشطة المشوقة التى ستجعل إقامتك مذهلة.


شلالات باكورياني


شلالات باكورياني هي من أماكن الجذب الساحرة في المنطقة، حيث تعتبر واحدة من الوجهات السياحية الرائعة التي يجب زيارتها. تقع في قلب جبال ديدفيلي برومانس وتُعرف بطبقات مائية ساحرة تنساب داخلها.

إذا كنت من عشّاق المناظر الطبيعية المدهشة، فإن زيارة بحيرة باكورياني هو خبر جديد لك. تعتبر هذه البحيرة مثالية للاستمتاع بأوقات الراحة والهدوء. يمكنك هنا التمتع بمشاهدة الماء الصافي وجمال المحيط المحيط به.

منتجع باكوريان يوفر أقامة مثالية للزوار، حيث يستطيعون استكشاف جبل دديفيل وزخارف شلالات باكور


ايهما أفضل برجومي أو باكورياني


بينما تحتوي باكورياني على أكواخ فريدة وجميلة وشلالات ساحرة، تعتبر بورجومي وجهة سياحية رائعة مع الأماكن السياحية المتنوعة التي يقدمها. إلا أنه من الصعب تحديد أيهما هو الأفضل، حيث تختلف تفضيلات كل شخص.

إذا كنت تبحث عن مطاعم حلال في باكورياني، فإن من المؤكد أن هذه المدينة ستكون الخيار الأفضل لأطعمة لذيذة وغير مسبوقة. بالإضافة إلى ذلك، يُقدَّر التاريخ والثقافة في باكوران، ممَّا يشجِّع المسافرَ على زيارته.

بالطبع يُجْدَى بورجومِ شُهرَتِهَ المدهشَةْ بفضْلِ درجاتْ ِالْحًرّارٌ‍‍ـ‍ــ -----------------------------------------------------

- ^ **^ ^^ >^WY/ ==-------------------------------------------------------------------

RKOdpsoij?daoijd-

يرجى الملاحظة أنه تحتاج إلى الاستفسار المزيد من المعلومات حول هذه الوجهتين قبل اتخاذ قرارك النِّهَائِيّ.



https://www.tripadvisor.com/Attractions-g1588194-Activities-Bakuriani_Samtskhe_Javakheti_Region.html

https://www.trip.com/travel-guide/attraction/bakuriani-20809/tourist-attractions/

https://www.advantour.com/georgia/bakuriani.htm

Total comment

Author

hamdy mousa