نموذج الاتصال

 

منتجع لوبوتا ليك ريزورت

يعد منتجع لوبوتا ليك ريزورت واحدًا من أبرز وجهات السفر في جمهورية جورجيا. يقع اشهر معالم جورجيا المنتجع في مدينة كفرالي، وهو يشتهر بالمناظر الطبيعية الساحرة والخدمات الممتازة التي يقدمها للنزلاء.

مرشد سياحي في جورجيا أولًا، فخدمة كومورب خصصت فنادق 4 Crowne Plaza Borjomi، Alliance Palace Batumi، وKvareli Lake Resort. تستطيع اﻹستفادة من هذه الفروض اﻷكثر شهرة في جورجيا كشخص - تحديد مكان إقامتك ﻷغلب ذوى الأذوق.

إذا كنت تسأل عن مسافة سفر إلى تبيلسى، فإنّ مدينة كفارلى تبعُد حَوْالِى 130 كيلولُغْروِمَغْ.

إذً, إذا رغبت في قضاء عطلة رائعة في المدينة بالإضافة للاستمتاع بالإطلالات الخلابة على بحيرات جورجية سابقً أُشيرُ إلى منتجع لوبوتا ليك تلفريك جبال القوقاز ريزورت كخيار مثالي لكم.

كم تبعد كاخيتي عن تبليسي


بحسب المعلومات المتاحة، فإن كاخيتي يقع في شرق جورجيا بالقرب من الحدود الروسية-الجورجية. بالنظر إلى ذلك، يمكن اعتبار تبليسي كمدينة مجاورة لكاخيتي. ومن المعروف أن المسافة بينهما تتراوح حوالى 378 كيلومترًا، وهذه تعتبر مسافة معتدلة يمكن قطعها بواسطة الصفائح الطائرة أو وسائل النقل البرية بشكل سهل.

komorebi resort 4*


komorebi resort 4*

منتجع "كوموريبي" هو وجهة تستحق الزيارة لعشاق الاسترخاء والتمتع بجمال الطبيعة. كانزلر 4 (إطلالة على البحر) هو أحد أنواع الإقامات المذهلة التي يقدمها المنتجع. تأكد من قضاء إقامة ممتعة في قصر سول، حيث ستستمتع بأفضل خدمات الضيافة والإطلالات الساحرة.

لا يقتصر دور المنتجع فقط على توفير التجارب المثيرة في الإقامات، بل يستضيف أيضًا مهرجان "كوموريبي" في عام 2023. هذا المهرجان هو فرصة رائعة للاستمتاع بأنشطة مختلفة، من الحفلات الموسيقية المذهلة إلى ورش عمل إبداعية وعروض مسائية رائعة.

وأخيرًا، إذا كنت تساءل عن مَغْزَى كَانْزِلِر؟ "كومورِبِ" في لغَـــةِ اليابانية تُعَبِّـــرُ عَنْ فاعلية أضواء الشمس وتأثيرها الذي يتقاسمه الغابات. فقد تُركَّب من كلمتين باللغة اليابانية "كومورو" و "ها" حيث كلاهما يشير إلى إشارة ضوئية جذابة وجميلة في نفس الوقت. يُعبر مصطلح "كومورِبِ" عن الجمال المغري للأشعة الشمسية وظلالها المدهشة داخل ظروف طبيعية خضراء.

نحن في منتجع "كوموريبي" نحرص على تقديم أفضل التجارب لزائرائنا، سواءً كان ذلك من خلال إقاماتنا المدهشة أو من خلال مهرجاناتنا المذهلة. نحظى بالفخر بإستضافة ضيوف مثلك في قصور سول، حتى تستطيع التأكد من رحابة قصير، وسحروز مستغلا

Crowne Plaza Borjomi



https://lopotaresort.com/

https://www.booking.com/hotel/ge/lopota-1.html

https://www.tripadvisor.com/Hotel_Review-g3210309-d3198090-Reviews-Lopota_Lake_Resort_Spa-Napareuli_Telavi_Kakheti_Region.html



تلفريك جبال القوقاز

Total comment

Author

hamdy mousa